كايملا كويروز السيرة الذاتية - مسلسل أسرار إنجيل

ولدت الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية كايملا كويروز في 27 يونيو/ حزيران عام 1993، في ولاية ساو باولو في البرازيل، لأسرة فقيرة، حيث كان والدها يعمل نجارًا، بينما والدتها تعمل مصففة شعر بسيطة.

كاميلا هي الابنة الوسطى لوالديها، ولديها شقيقتان تدعيان كارولين وميلينا.
بدأت حياتها المهنية في سن مبكر، حيث التحقت بعدد من وكالات الإعلانات الشهيرة في البرازيل عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها، وقد تمكنت في وقت قياسي أن تصبح واحدة من العارضات المميزات في البرازيل.
انتقلت بعد ذلك إلى نيويورك حيث غدت الوجه الإعلاني لأشهر الماركات العالمية.
في عام 2015 ظهرت كاميلا على الشاشات التلفاز لأول مرة كممثلة لتبدأ سلسة من النجاحات التي أوصلت اسمها إلى العالمية بعملين فقط قامت ببطولتهما.
كان أول ظهور لكاميلا من خلال مسلسل "أسرار إنجيل" الذي حقق نجاحًا ساحقًا وترجم من البرتغالية إلى عدة لغات وأذيع في العديد من الدول حول العالم كما أنه حصل على جائزة الايمي العالمية.
حصلت كاميلا على سبع جوائز كأفضل ممثلة عن دورها في أسرار أنجيل.

Share on Google Plus

About rayan gody

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..