ميزة جدول التنقل

جدول التنقل

مطلوب مدرسين لوزارة التربية والتعليم الكويتية من مصر وتونس والأردن

جديد .. شروط وتفاصيل : مطلوب مدرسين لوزارة التربية والتعليم الكويتية من مصر وتونس والأردن ديسمبر 2012-2013
قال وكيل وزارة التربية الكويتية المساعد للتعليم العام محمد الكندرى “إن الوزارة قامت بمخاطبة وزارة الخارجية للإيعاز لسفارات البلاد فى كل من مصر وتونس والأردن، للقيام بإعلان حاجة الوزارة إلى تعيين عدد من المعلمين والمعلمات للعمل فى مدارس الكويت اعتبارا من العام الدراسى المقبل”.

وأضاف الكندرى- فى تصريح لصحيفة (الجريدة) الكويتية اليوم- “إن الإعلان سيتضمن فتح باب قبول الطلبات للمعلمين والمعلمات فى هذه الدول، تمهيدا لذهاب لجان التعاقدات الخارجية لإتمام الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع الذين تنطبق عليهم شروط التعيين”، موضحا أن الأعداد سيتم تحديدها بعد الانتهاء من الإحصائيات الخاصة بالتعليم العام التى يجرى تجهيزها حاليا.
وأشار إلى حاجة الوزارة إلى معلمين ومعلمات للعام الدراسى (2013- 2014) من حملة المؤهلات الجامعية تخصص لغة إنجليزية (معلمات)، وتربية بدنية (معلمات)، وتخصص اللغة الفرنسية (معلمون ومعلمات)، على ألا يقل المؤهل عن الشهادة الجامعية بتقدير لا يقل عن جيد، بالإضافة إلى خبرة فى مجال التعليم لا تقل عن 3 سنوات للمؤهلات التربوية، و5 سنوات للمؤهلات غير التربوية، وألا يزيد عمر المتقدم على الأربعين عاما، وأما بخصوص المتقدمات للعمل معلمات تربية بدنية فيشترط ألا يتجاوز أعمارهن الثلاثين عاما.

إرسال تعليق

3 تعليقات

  1. نشكركم على جهودكم ولكن كيف يتم التقديم من الاردن واذا كان عن طريق صندوق البريد فما هو العنوان؟

    ردحذف
    الردود
    1. تقدم الطلبات خلال الدوام الرسمي اعتبارا من تاريخ نشر الاعلان على العنوان التالي : ادارة الموارد البشرية - صالة المراجعين في مبنى الوزارة رقم (2) الشويخ - مصحوبا معها المستندات الخاصة بالوظيفة
      وسيتم عمل مقابلات للمتقدمين حسب الشروط المعمول بها في الوزارة .
      والله ولي التوفيق

      حذف
  2. شروط عامة للمتقدمين
    1- الا يقل التقدير العام للمؤهل عن جيد
    2- الا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام باستثناء المتقدمين لوظيفة معلمات تربية بدنية الا يزيدعن 30 عام
    3- لا يتم استلام طلبات التوظيف الا بعد استكمال جميع المستندات وفق الاعلان
    4- لا تقبل طلبات حاملي تأشيرات الزيارة التجارية
    5- عند استقبال الطلبات يجب ان تكون المؤهلات العلمية و كشف الدرجات مصدقا من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية بدولة الكويت ببلد التخرج .
    6- يتم استقبال شهادة الخبرة الحكومية فقط والخاصة بالتعيين وليس بالحصة والاجر والموثقة من الجهات الرسمية
    7- معادلة المجلس الاعلي للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة من الجامعات الخاصة لجمهورية مصر العربية
    8- يجب احضار نسخة طبق الاصل من الشهادة و كشف الدرجات وافادة بالانتظام مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادات الصادرة من المملكة العربية السعودية .
    9- يجب احضار بطاقة الاحوال الشخصية او العائلية او ما يعادلها عند تقديم رعايا دول مجلس التعاون الخليجي لطلب العمل في وزارة التربية.
    10 - صورة شخصية واحدة مقاس 4 × 6 سم
    11- توفر جواز السفر وصورة عنه و البطاقة المدنية وصورة عنها او سمة الدخول لزيارة و صورة عنها للوافدين
    12- موافقة مبدئية للعاملين في المدارس الاهلية الخاصة او القطاع الخاص معتمدة من الكفيل بالاضافة الى صورة اعتماد توقيع الكفيل .

    ردحذف

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..