حقيقة إطلاق سراح الإعلامي السعودي علي العلياني + الاسباب

قام عدد من الإعلاميين السعوديين بنشر تغريدات اعلنوا فيها خبر اطلاق سراح الإعلامي السعودي علي العلياني، الذي اعتقله رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فجر الجمعةفي الرياض.


وأكد الإعلامي السعودي فهيد اليامي، في تغريدة، خروج العلياني مساء الجمعة ببراءة من القضية الملفقة ضده، وهو الآن في منزله، مضيفاً أن العلياني يستعد لإصدار بيان صحافي يوضح فيه ملابسات الحادثة.

وغرد الصحفي محمد آل الشيخ، ببراءة العلياني من تهمة تعاطي الكحول، كما زعم بعض الأشخاص، نافياً ادعاءات السهرة الماجنة المروّج لها، وتابع “المعلومات مؤكدة، وأنا مسؤول عن كلامي، التحاليل المختبرية لدم الإعلامي علي العلياني لم يوجد فيها أي أثر للكحول، كما لم يكن في سهرتهم نساء إطلاقا”.

وقد شكك آخرون أيضا في هذه الرواية، وسط انقسام شديد بين السعوديين حول هذه الواقعة، التي أعادت إلى الواجهة جدلا دائماً بالمملكة حول دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وكانت وسائل إعلام محلية بان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض القت فجر الجمعة، القبض على الإعلامي السعودي علي العلياني في وضع مخل مع فتيات.
وذكرت المصادر أنه تم القبض على الإعلامي (علي العلياني ) وعدد من الفتيات في “وضع مخل وغير أخلاقي داخل الاستراحة، فيما تمكن شخص آخر كان برفقتهم من الفرار، وتم ضبط عدد من الملابس الخليعة.
وأحيل جميع المتهمين وما بحوزتهم من مضبوطات إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات النظامية.

المصدر : 

Share on Google Plus

About Raya Gody

نهتم بالتدوين العربي ، ومتابعة آخر الأخبار والأناشيد وجديد النتائج والاذاعات المدرسية التى تهم الطالب / والمناهج - ننشر المناسبات والصور واتس اب وتواصل اجتماعي - نكون الاسرع والأقرب في نشر الخبر
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..