ميزة جدول التنقل

جدول التنقل

كلام انا نجحت انا نجحت باركولي توبيكات انا نجحت انا نجحت يا جدعان

اول حاجة بعد ما تشوف النتيجة تفيض دموعك فرحا ، وتحس نفسك الدنيا مش سعياك ، اركع ركعتين لله على توفيقه ،،، واتصل باهلك وبلغهم وفرحهم ،،  وكل من تحب ،، ادخل على الفيسبوك وتوتير وانستجرام وكل وسائل التواصل



الى انت مشترك فيها وقووووووووووووووول 





أنا نجحت بفضل الله تعالى 
اللهم لك الحمد تم النجاح 
تم بفضل الله 
الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات ... 

باركولي النجاح 
وأخيرا للنجاح فرحة .. 

دي باقة جديدة من الصور من +مدونة تغطية لايف نيوز   

http://akhbarlivenwes.blogspot.com/2013/05/2013-2014_21.html



كم لي وانا سهران اقضي ليلتي بجد وعمل
لا ضيق يلقى لا ضجر لا هم يشكي لا عسر
شوفو لحاله يا بشر عايش حياته دون شر

ابعد عن دروب الخطر من كل زل او ضرر
وابعد عن دروب الخطر من كل زل او ضرر

شوفو لحالي يا بشر عايش حياتي دون شر
شوفو لحالي يا بشر عايش حياتي دون شر

في مهجتي نبض ينور شمعتي للدرب دل
اصبر انا لشفت مرة عليت القالي حل

لا حزن يترك لا اثر لو هم في الدنيا كثر
ما دام مؤمن بالقدر ماله لغيره اي مفر

الله يوفق من صبر والدنيا تحلى بالعبر
الله يوفق من صبر والدنيا تحلى بالعبر

ما دمت مؤمن بالقدر مالي لغيره اي مفر
ما دمت مؤمن بالقدر مالي لغيره اي مفر

في خطوتي انجز واثبت كلمتي قولا" مع فعل
عزيمتي واصراري حقق منيتي ما ارضى الفشل

من بعد ما جد وسهر رمى العراقيل وعبر
حفر اسمه على الصخر بصمة على طول الدهر

ابداعي للدنيا ظهر يحقق لليوم الفخر
ابداعي للدنيا ظهر يحقق لليوم الفخر

حفرت اسمي على الصخر بصمة على طول الدهر
حفرت اسمي على الصخر بصمة على طول الدهر...

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. انا نجحت الحمد لله

    بوستات انا نجحت يا بشر

    انا نجحت يا بشر فلت منيهم

    باركولي نجحت

    انا نجحت بالانجليزى

    انا نجحت يا ناس

    انا نجحت يا بشر فيس بوك

    انا نجحت يا عالم

    ردحذف

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..