ميزة جدول التنقل

جدول التنقل

بالصور : ابطال مسلسل وردة من الماضي البرتغالي الجديد

بالاسماء والصور الحقيقية من حياة بالصور : ابطال مسلسل وردة من الماضي البرتغالي الجديد




بطل المسلسل وردة من الماضي

بيبي رابازوتي

الوظيفة
ممثل
تاريخ الميلاد
10 سبتمبر
الجنسية
البرتغال
الجنس
ذكر
البرج
برج العذراء
معلومات عنه
الاسم: بيبي رابازوتي بيبي رابازوتي هو ممثل برتغالي شارك في العديد من الأعمال وهو من مواليد مدينة لشبونة البرتغالية يوم 10 سبتمبر عام 1970. عمل كمهندس لبضع سنوات، بعدها قرر أن يصبح التمثيل "تجارته الجديدة" ونجح في عدة أعمال نال عنها العديد من الجوائز. يتحدث بيبي خمس لغات هي، البرتغالية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية، ويقسم وقته بين أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة.



بطلة ملسل وردة الماضي

ساندرا باراتا بيلو

 

الوظيفة
ممثلة
تاريخ الميلاد
31 يوليو
الجنسية
البرتغال
الجنس
أنثى
البرج
برج الأسد
معلومات عنها
نجمة برتغالية ولدت في 31 يوليو 1978 وتبلغ من العمر 40 عاما وقدمت عدد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة في البرتغال. النجمة البرتغالية ساندرا باراتا بيلو مشوارها الفني الناجح بعد أن شاركت في مسلسل Rádio Relâmpago الذي عرض في عام 2003. وبعد ذلك لعبت ساندرا باراتا بيلو دور البطولة في فيلم Amália وذلك في عام 2008 ثم شاركت في مسلسل Sol de Inverno الذي بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2013.



بطلة مسلسل وردة الماضي البرتغالي

إيزابيل أبرو

الوظيفةممثلة
تاريخ الميلاد
08 مارس
الجنسية
البرتغال
الجنس
أنثى
البرج
برج الحوت
معلومات عنها
الاسم: إيزابيل أبرو ممثلة برتغالية ولدت يوم 3 مارس عام 1978 في مدينة أرونش بالبرتغال شاركت في العديد من الأعمال التي نالت من خلالها شهرة كبيرة. عرفت إيزابيل بدورها في مسلسل "الحياة تنتظر" عام 2016 وملكة الزهور أيضا في عام 2016 وغيرها من الأعمال.
إيزابيل أبرو'




 

إرسال تعليق

0 تعليقات