ميزة جدول التنقل

جدول التنقل

أفضل وأحسن تطبيق بروكسي لفتح وتصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة NordVPN

تطبيق NordVPN يمنحك سهولة الدخول لجميع الألعاب والتطبيقات المحظورة في العالم ، يمكنك الدخول لكل تطبيقات الاتصالات الدولية المجانية بدون اي قيود .. وسهل الاستخدام سريع الاداء بدون اعلانات -- .. ميز جوالك -- ب NordVPN 

أفضل وأحسن تطبيق بروكسي لفتح وتصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة NordVPN

استخدم الإنترنت بخصوصية وأمان

تخيل VPN كقناة مشفرة وآمنة تسير من خلاله نشاطاتك عبر الإنترنت. لا يستطيع أحد معرفة ما يجري داخل هذا النفق أو الاطلاع على بيانات الإنترنت الخاصة بكم. تمنحك شبكة NordVPN راحة البال كلما استخدمت شبكات الإنترنت العامة، كما انها تؤمن حماية متينة عند استخدام الحسابات الشخصية أو العمل عند التنقّل من مكان لآخر، كما انها تمنحك خصوصية تامة و تمنع الاخرين من الاطّلاع على سجل تصفّح الإنترنت الخاصة بك.


حماية كافة الأجهزة

هل تستخدم نظام Windows في العمل، وmacOS في المنزل، وLinux في مشاريعك الخاصة؟ لا توجد مشكلة إذاً! فتطبيق NordVPN متاح على كل انظمة التشغيل بالإضافة إلى تطبيقات لأنظمة iOS وAndroid، وكذلك Android TV. وهناك أيضاً اضافات بروكسي مشفّرة لمتصفّحَي Chrome وFirefox. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك حماية 6 أجهزة كحد أقصى في آنٍ معا باستخدام حساب NordVPN واحد!


تمتع باتصال سريع وثابت من أي مكان


تمتع بالتجربة الفريدة التى  تمكنك من استعمال جميع تطبيقات الهاتف 

اتصل بالعالم تابع آخر الأخبار، وتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

 يساعدك NordVPN في الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع المحادثة مثل: سكايب، والواتس أب، وفايبر، تلجرام وفيسبوك -- ويمكنك الاتصال بدون اي منع او قيود - وجميع خدمات الصوت عبر الإنترنت..




احصل على تطبيقات NordVPN للهواتف المحمولة واللابتوب و التلفزيونات الذكية -- 

تجربة مميزة لمدة شهر مجانا أو سنة مجانية .. 
اشترك مخفض بنسبة 70 في % لفترة محدودة ب 3.49 دولار لمدة ثلاث سنوات 

للتجربة والتميز رابط التحميل والاشتراك .. 


 العالم مفتوح بين يديك بدون اي حدود 


إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. فعلاً تطبيق سهل و بسيط وسريع مشكورين

    ردحذف

أهلا وسهلا ومرحبا بك في موقع تغطية مباشر : ضع ردا يعبر عن اناقة أخلاقك ، سنرد على اي استفسار نراه يحتاج الى اجابة ، ادعمنا برأيك وضع تعليقا للتشجيع ..